أخبار العالم

ثلاث حفلات لعمرو دياب في سوريا في الهواء الطلق.. والحضور مجاني؟!

ذكرت قناة “سوريا دراما”، التابعة للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الرسمية في سوريا أن النجم المصري عمرو دياب سيحيي ثلاث حفلات في سوريا في الهواء الطلق.

وذكرت القناة في خبر نشرته عبر شريطها الاخباري أن دياب سيحيي ثلاث حفلات في دمشق وطرطوس و اللاذقية في الهواء الطلق، وستكون الدعوة عامة (مجانية).

وأثار الخبر موجة من التساؤلات على الصفحات السورية على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً أن الخبر الذي نشرته القناة السورية لم يذكر توقيت هذه الحفلات، كذلك لم ترد أية أخبار عن هذه الحفلات في المواقع الاخبارية الفنية، أوعبر حسابات الفنان الرسمية.

مديرة قناة “سوريا دراما” وفا الأسعد ذكرت خلال اتصال هاتفي، وبعد مراجعة الموظفة المسؤولة عن نشر الخبر، أن مصدر الخبر هو موقع الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، دون أية تفاصيل إضافية.

وفي وقت تناقل فيه عشاق “الهضبة” الخبر على أمل أن يكون حقيقي، شكك آخرون في صحته واعتبروه مجرد “شائعات” حاله حال الأخبار التي انتشرت العام الماضي حول إحياء فيروز حفلاً في معرض دمشق الدولي، وهو خبر نشرته ذات القناة أيضاً، ولم يكن حقيقي!.

يذكر أن آخر حفل أحياه عمرو دياب في سوريا كان في العام 2010، حيث أحيا حفل رأس السنة في فندق مدينة المعارض في العاصمة دمشق

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق